عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كان نزيلا بها وصور 8 فيديوهات.. ننشر اعترافات المتهم بالتعدي جنسيا على 4 صغار بدار أيتام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت التحريات الأولية في واقعة اتهام شخص بالتعدي جنسيا على 4 أطفال من نزلاء جمعية رعاية الأيتام بالبساتين، وتصوير مقاطع لهم خلال ارتكاب جريمته، العثور على 8 فيديوهات أثناء التعدي جنسيا على الأطفال داخل دار الرعاية.

التعدي على نزلاء دار الرعاية بمنطقة البساتين

وفجرت التحريات الأولية مفاجأة في واقعة التعدي على نزلاء دار الرعاية بمنطقة البساتين، بأن المتهم خريج نفس الجمعية لرعاية الأيتام، وكان دائم التردد عليها لارتكاب جريمته.وأضافت التحريات الأولية أن المتهم يبلغ من العمر 24 عاما، واعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه واقعة التصوير والتعدي على 4 أطفال جنسيا داخل دار الرعاية. وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص بتهمة التعدي جنسيا على 4 أطفال من نزلاء جمعية رعاية الأيتام بالبساتين، وتصوير مقاطع فيديو لهم خلال ارتكاب جريمته. تلقت الأجهزة بالقاهرة بلاغا باتهام شخص بالتعدي على نزلاء جمعية رعاية الأيتام بمنطقة البساتين، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.وكشفت التحريات الأولية أنه بتفريغ الهاتف الخاص بالمتهم بالتعدي على نزلاء الجمعية، تبين احتواؤه على عدد من الفيديوهات خلال ارتكابه واقعة التعدي جنسيا على الطفال في دار رعاية الأيتام، وتم التحفظ على الموبيل وتحريزه، والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق مع المتهم.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا