عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. نظرة من محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تقلب السوشيال ميديا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمود حميدة بصحبة الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، من أحد المؤتمرات ينظر اليها بتركيز شديد ما أثار تساؤلات الجمهور حول السبب.

كواليس صورة محمود حميدة وإلهام صفي الدين

الصورة من مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي بشهر مايو الماضي، خلال تحدث إلهام صفي الدين عن خالتها إلهام شاهين برسالة شكر وتقدير، وفخر بمشوارها الفني.

330.jpg

محمود حميدة وألهام صفي الدين

إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

من جانب اخر، هنأت الفنانة إلهام شاهين ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين بتكريمها عن مسلسلي إمبراطورية ميم و “أعلى نسبة مشاهدة” ضمن حفل توزيع جوائز كأس انرجي الدراما. وأشادت الفنانة إلهام شاهين باداء ابنة شقيقتها إلهام صفى الدين فى إمبراطورية ميم وخاصة مشهد حلق شعرها فى الحلقة الرابعة عشر.وكتبت إلهام على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: لم أصدق ما فعلته مايا فى حلقة اليوم من إمبراطورية ميم .. الحلقه ١٤ وجعت قلبى جدا .. بكيت معاها و عليها.وأضافت:  إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن .. و ممكن تعمل أى شئ لتنتصر للشخصية التى تعيشها بكل صدق .. حقيقى مش سهل على أى فنانة أن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور.وتابعت:  برافو إلهام الصغيرة . . تفوق بامتياز .. الناس كلها بتهنيني .. مبروك عليكى هذا النجاح الذى تستحقيه، مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشه .. فيه كل مشاكل الأسر المصريه مع ولادها مسلسل إجتماعى فيه مشاعر إنسانيه و مشاكل يوميه فى كوميدى جميل.واختتمت حديثها: مبروك لكل من شارك فى هذا المسلسل الجميل .. سأكتب مرة أخرى عنهم جميعا فى بوست قادم بإذن الله.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا