عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قمة جديدة محتملة.. ماذا ينتظر الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك؟

  • 1/2
  • 2/2

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات المهمة عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضي في .

ماذا ينتظر الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك؟

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي، بعدما حسم المباراة بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ماذا ينتظر الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك؟

وينتظر الأهلي من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها في خلال الفترة من 17 حتى 25 أكتوبر المقبل، مواجهة محتملة مع الزمالك، في البطولة التي تقام بنظامها الجديد للعام الثاني على التوالي. وتقام بطولة السوبر المصري بمشاركة 4 فرق: الأهلي – بطل الدوري، بيراميدز- بطل كأس ، سيراميكا كليوباترا – بطل كأس الرابطة، والزمالك الحاصل على الكارت الذهبي من اتحاد الكرة.ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا، فيما يلعب الزمالك في الدور نفسه مع بيراميدز، ليكون المارد الأحمر على موعد مع قمة متحملة مجددًا حال نجحا القطبين في التأهل إلى المباراة النهائية للسوبر المصري.

صدام قوي أمام العين الإماراتي

وعقب الانتهاء من بطولة السوبر الإفريقي، سيكون الأهلي على موعدًا مع العين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال، والمقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.نجح فريق العين الإماراتي في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين في الدور الأول من البطولة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا