الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

طيران يوم التأسيس 2024 .. خصم 50% للرحلات الداخلية والخارجية

طيران يوم التأسيس 2024، من أكثر ما يتساءل عنه العديد من الأشخاص، وهي تعتبر من مظاهر الاحتفال بالمملكة العربية ، ويكون ذلك اعتزازا وفرحة بذلك اليوم العظيم، لتوحيد المملكة وبناء دولة على أسس لحب الوطن والاستقرار.

إعلانات

عروض طيران يوم التأسيس 2024

حيث إنه يتبقي أيام قليلة على عروض طيران يوم التأسيس 2024، ومن ثم تبدأ الاحتفالات على هذا اليوم التاريخي المميز، ولذلك تقدم معظم شركات الطيران السعودية، العديد من الخصومات على الرحلات الداخلية والخارجية، وذلك مع حمولة الحقائب ذات وزن 7 كجم.

كما تشهد الخصومات المميزة، بدء من يوم 22 فبراير إلى يوم 24 فبراير الحالي، عروض على تذاكر الطيران الداخلية، وتبلغ سعر التذكرة حوالي 122 ريال سعودي، وكذلك نسبة خصم 15% على الرحلات الخارجية عبر كود الخصم ITHRA 15.

إعلانات

خصومات على الرحلات الداخلية والخارجية

وأيضا يوجد عرض أخر على الرحلات الداخلية والخارجية، ومنها خصم على سعر التذكرة المتجهة إلى تايلند بقيمة 1499 ريال سعودي، وكذلك يوجد مسابقة بقسيمة شراء تصل إلى 500 ريال سعودي، وسيكون السحب آخر شهر فبراير.

إعلانات

بينما في حالة الحجز خلال يومي 17 و18 فبراير، سيتمكن الشخص من الحصول على خصم بقيمة 50% على الرحلات، بحيث يكون السفر خلال الفترة من يوم 20 فبراير إلى يوم 31 مارس 2024، ويوجد عروض على الرحلات من حتى مدينة والعكسن ويكون ذلك بسعر يبدأ من 88 ريال سعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا