منوعات / صحيفة الخليج

ممثل مصري: الشهرة غيرت .. وندمت على «الأسطورة»

كشف الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، عن أن علاقته بزميله الفنان تغيرت بعد حصول الأخير على الشهرة العريضة.

وأوضح أحمد عبدالله محمود في تصريحات تلفزيونية أنه عرف محمد رمضان في بداياته وكانا يقيمان سوياً في منزل جدته، لكن الشهرة أفسدت علاقتهما.

وأضاف أنه ندم على المشاركة في «الأسطورة» عام 2016، مشيراً إلى أن جميع المحيطين به نصحوه بعدم المشاركة، لكنه وافق بعد ضغوط من المخرج محمد سامي، وكذلك لإعجابه بالشخصية التي سيجسدها.

وأضاف أحمد عبدالله محمود أنه اعترف قبل التصوير على مشهد الشجار مع محمد رمضان، والذي يجبره الأخير خلاله على ارتداء ملابس نسائية، ولم يوافق على تنفيذه إلا حين تعهد له محمد سامي بعدد من الأشياء التي لم تحدث.

وأشار إلى شعوره بالصدمة حين تم سؤال محمد رمضان عن الانتقادات لجرأة المشهد، فأجاب بعبارة «هناك زميل وافق على تقديمه»، دون أن يدافع عنه أو يوضح الغرض الدرامي.

وأكد أنه ندم على تقديم مسلسل «الأسطورة» لأن المشهد تم تقليده في جرائم واقعية حدثت تأثر الجمهور بالعمل، وهو الأمر الذي أحزنه كثيراً.

يُذكر أن مسلسل «الأسطورة» من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، هادي الجيار، روجينا، دنيا عبد العزيز، محمد عبد الحافظ، نسرين أمين، ، مي عمر، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا