الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

لم يخبرني أحد.. هيفاء وهبي ترد على إلغاء حفلها بلبنان

«الخليج» - متابعات
نفت النجمة هيفاء وهبي الأنباء المتداولة حول طلبها إلغاء حفلها في لبنان، بسبب تصاعد التوترات الأمنية، تزامناً مع الحرب الدائرة في الجنوب.
وكتبت هيفاء عبر حسابها على إنستغرام: غير صحيح أنني طلبت إلغاء الحفل، إذا كان أنا عرفت من الإعلام، ولم يخبر أحد مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي، ولا بلغني بقصة الإلغاء.
وأضافت: عندما تهدأ الأوضاع في لبنان إن شاء الله كل شيء يرجع لوضعه الصحيح. وكان النجم المصري محمد رمضان قد أعلن قبل ساعات رفضه الاعتذار عن إحياء حفله المقبل في لبنان، رغم قيام شركات الإنتاج الراعية لكثير من الحفلات الفنية هناك بتأجيلها.
ونشر رمضان عبر حسابه على «إنستغرام»، أكد فيه متابعته لاعتذارات النجوم العرب عن حفلاتهم في بيروت نظراً للأوضاع الأمنية.
وأشار إلى أن المسؤولين عن حفله المقبل، تواصلوا معه لسؤاله عن مصير الحفل وهل سيقوم بإحيائه، فأجابهم بأن الحفل قائم في موعده، ثم وجّه رسالة للجمهور اللبناني قائلاً: «سأكون موجوداً معكم يوم 17 أغسطس، ولو قفلوا الخطوط الجوية سآتي إليكم في الخطوط البحرية».
  • تأجيل حفل تامر حسني وأصالة في لبنان
وجاءت على رأس الحفلات المؤجلة في لبنان، حفلة المطرب المصري تامر حسني، التي كانت مقررة في الثالث من أغسطس المقبل، كما سيتم تأجيل حفل المطربة أصالة نصري، المقررة في اليوم العاشر من الشهر ذاته، وكذلك حفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني.
من جهته، وجّه النجم تامر حسنى رسالة لكل محبيه وجمهوره بعد تأجيل حفله في لبنان، كاتباً عبر «إنستغرام»: «ربنا يحفظ لبنان وشعب لبنان الشقيق الغالي.. وأنا منتظر الموعد الجديد للحفل لكي ألتقي بأحبابي في لبنان على خير وسلام إن شاء الله».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا