منوعات / الطريق

تكريم إيمي إسلام بالمؤتمر الـ56 للتنمية الاقتصادية عن مشوارها الفني بحضور نجوم...اليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 02:25 صـ

كرم مؤتمر التنمية الاقتصادية الـ 56 الفنانة إيمي إسلام الذي أقامته منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بعنوان "وجهات نظر وأفريقية الفنانة إيمي إسلام، خلال المؤتمر الذي أقيم بفندق لاند مارك بالتجمع الخامس وذلك تقديرًا لتألقها في مشوارها الفني الحافل بالأعمال البارزة المتميزة التى قدمتها لجمهورها.


وشهد المؤتمر تكريم عدد من نجوم الفن والمبدعين، بالإضافة لعدد كبير من نجوم المجتمع في مختلف المجالات، منهم الفنان أمير شاهين، حسن عثمان،حسان العربي،سهير رجب، أشرف شكري، نشوي عمار، إيمان ناجي، المنتجة ليلي الشبح، أشرف عبد الحليم، مها ضاحي، وغيرهم من الفنانين.


وحضر المؤتمر عدد كبير من الوزراء بمصر وبعض الدول العربية والأفريقية والشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام وأساتذة الإقتصاد وأصحاب الشركات العربية والأفريقية.


وعبرت الفنانة إيمي إسلام عن فرحتها وإمتنانها لهذا التكريم وقالت وسام وشرف لي تكريمي من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان.

وتحدثت الفنانة إيمى إسلام بالمؤتمر قائلة: تتجلّى أهمية الفن في بناء مجتمعات أفضل، وذلك من خلال دوره في تعميق مشاعر الفخر والاعتزاز لدى الأفراد فيما يتعلق بتاريخ أمتهم، وغنى ثقافتهم، وسموّ مكانة ما تركوه من إرث حضاريّ يُعبّر عنهم، حيث يُعدّ الفن وسيلةً مهمّةً من وسائل التثقيف بالتاريخ ومنتجات الحضارات المختلفة، فإن تحقّقت للإنسان الرؤية الواضحة والشاملة حول هذه الأمور بات أكثر آستشعارا بعظم ثقافته وأكثر اتصالاً بماضيه، وأضحى المجتمع قويّاً متماسكاً لا يهتز بسهولة أمام الشدائد والمحن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي إسلام، ع الزيرو، وشارك بالفيلم العديد من نجوم الفن منهم النجم ، خالد الصاوي، جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، منذر مهران، إسلام إبراهيم، حسن محسن، محمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، و المخرج ماندو العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا