منوعات / صحيفة الخليج

| جامعة مصرية تحقق مع طالب رقص في حفل تخرجه

«الخليج» - متابعات

أحالت جامعة الزقازيق المصرية أحد خريجيها للتحقيق، بعد رقصه في حفل تخرجه بشكل أثار موجة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأصدرت الجامعة بياناً عبر ، أوضحت خلاله أن الفيديو المتداول على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، وثق واقعة تجاوز أحد الخريجين، والخروج عن التقاليد والأعراف الجامعية، بإحدى حفلات التخرج بقاعة الاحتفالات الكبرى في استاد جامعة الزقازيق.

وأكد بيان جامعة الزقازيق أهمية التمسك بالتقاليد والأعراف الجامعية والأخلاقيات والآداب العامة بالمجتمع، والتي يتم ترسيخها في نفوس أبنائها من الطلاب والطالبات.

وأوضح البيان «نود التنويه بأن هذه الواقعة هي تصرف فردى للتعبير عن فرحة طالب بتخرجه، ولكنها خرجت عن السياق العام والمألوف بشكل لا يتوافق مع خصوصية ومكانة الجامعة كبيت للعلم والعلماء. وبناءً على ما سبق تم الموضوع، وإحالته للتحقيق».

وظهر أحد الخريجين وهو يتجه إلى المسرح راقصاً، بينما كان أحد المصورين يلاحقه باهتمام، لتصوير مقطع لاحتفاله، الذي استمر بعد وقوفه أمام عدد من أساتذة الجامعة الذين كانوا ينتظرون تسليمه شهادة تخرجه.

وأثار مقطع الفيديو غضباً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقطع الفيديو مع انتقادات لمبالغة الخريج في الاحتفال والرقص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا