منوعات / صحيفة الخليج

أحمد عيد ينفي تدخله لإنجاح أول أفلام محمد هنيدي

«الخليج» - متابعات
نفى الفنان المصري أحمد عيد الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تدخله لمساعدة النجم محمد هنيدي وابتكار العبارات الكوميدية لشخصيته في «صعيدي في الجامعة الأمريكية» الذي يعد أول الأعمال التي قدمها من بطولته عام 1998.
وأصدر أحمد عيد بياناً عبر حسابه على منصة أرفقه بصورة لمنشور متداول عن مساعدة هنيدي قائلاً «هذا الكلام غير حقيقي، سمعته أكثر من مرة، وكذبته في حينها».
وأضاف عيد «محمد هنيدي نجم كبير ولا يحتاج مساعدتي لكتابة الجمل الكوميدية، بالعكس كان هو من يساعدني في أول مسرحية شاركت فيها معه وهي«ألابندا»، وكان هو من يضيف لي جملاً حوارية لأقولها».
وأضاف النجم أحمد عيد «أول تواجد لي في الوسط الفني كان بسبب محمد هنيدي بعد ربنا سبحانه وتعالى، وله فضل كبير علي لا يمكن أن أنكره، لذلك من الواجب علي أن أخرج لنفي مثل تلك الشائعات».
يُذكر أن أحمد عيد شارك مؤخراً في «الحشاشين» من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، أحمد عبدالوهاب، سارة الشامي ونور إيهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا