منوعات / صحيفة الخليج

دورة برامجية جديدة على قناة

كشفت قناة ، التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، عن الدورة الجديدة من برامجها اليومية التي تستعرض أبرز مجريات ومستجدات الساحة المحلية في الفترتين الصباحية والمسائية، إضافة إلى تغطياتها الحصرية والخاصة بالمناسبات والفعاليات المقبلة في الدولة.
يعود برنامج «صباح الإمارات» بموسمه السادس تحت شعار «إشراقة جديدة»، ليقدم أبرز المواضيع التي تهم المجتمع والأسرة والمرأة من خلال فقرات توعوية وترفيهية وتثقيفية، حيث بدأ الموسم الجديد مع تغطية خاصة تركز على موسم العودة إلى المدارس، الاثنين، ويتواصل حتى الجمعة من الساعة 10 حتى 11:30 صباحاً، للحديث عن استعدادات في ما يتعلق بإعداد المناهج والكوادر التدريسية والحلول التقنية المعتمدة، فضلاً عن تحضيرات أولياء الأمور وكيفية تهيئة أبنائهم للمدرسة، وأبرز النصائح للأهل للتعامل مع أبنائهم خلال هذه الفترة.
في حين، يعود برنامج «ساعة مسا» بحلّة واسم جديدين اعتباراً من 2 سبتمبر، ليطلّ على المشاهدين تحت اسم «مساء أبوظبي» من الاثنين إلى الجمعة في الساعة 7 مساءً، مستعرضاً باقة من الفقرات الترفيهية المنوعة المتعلقة بمستجدات منصات التواصل الاجتماعي والموضة والرياضة والسيارات والتكنولوجيا والألعاب الإلكترونية إلى جانب مجموعة من التقارير اليومية والأسبوعية التي ستنقل صوت الشباب والشارع الإماراتي وستتوقف عند عدد من المعالم والتجارب والجوانب الحياتية المهمة.
وتقدم قناة الإمارات تغطية خاصة ومباشرة لمدة ساعة للاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية الموافق 28 أغسطس من الساعة 7 حتى 8 مساءً، لتسليط الضوء على إنجازاتها ومساهماتها في مختلف المحافل والمجالات.
وتحظى الحلقة التي تقدمها الإعلامية أميرة محمد باستضافة إماراتيات رائدات وملهمات في مجالات وقطاعات متعددة، وإضاءات وفقرات تستعرض دور المرأة الإماراتية في الارتقاء بمسيرة الدولة التنموية والمستدامة.
ويقدم برنامجا «صباح الإمارات» و«مساء أبوظبي» على قناة الإمارات تغطية خاصة لفعاليات معرض أبوظبي الدولي الصيد والفروسية 2024 في الفترة من 2 حتى 8 سبتمبر المقبل، بما ينسجم مع حرص القناة المستمر على تسليط الضوء على الموروث الشعبي بوصفه ركيزة أساسية للحفاظ على الهوية الوطنية وحفظ التراث الثقافي الإماراتي. كما تشترك قناتا بينونة وياس في تقديم لفعاليات المعرض اعتباراً من 31 أغسطس حتى 8 سبتمبر 2024، إضافة إلى برنامج وثائقي يستعرض رحلات القنص ويتناول المسيرة الطويلة لاهتمام الإماراتيين بالموروث البيئي بمختلف عناصره المادية، ويسلط الضوء على الصقر باعتباره رمز وشعار الدولة والإلهام الذي قدمه قادة البلاد في هذا الصدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا