منوعات / صحيفة الخليج

سجن مجرمين اسكتلنديين كشفهما سناب شات

«الخليج» - متابعات
قضت محكمة اسكتلندية بحبس رجلين لمدة 6 سنوات، بعدما وثق أحدهما جريمتهما الوحشية في مقطع شاركه مع أصدقائه عبر سناب شات.
واعتدى بين فرينش، 20 عاماً، وكريستوفر ماكدونالد، 18 عاماً، في فبراير ، على رجل عمره 51 عاماً، داخل شقة بمنطقة جلاسكو الكبرى، وسددا له عدة طعنات بسكين للصيد في مناطق مختلفة من جسده، كما تم ركله ولكمه ودهس وجهه.
ووثق ماكدونالد الجريمة وأرسلها إلى أصدقائه، قبل أن يصل مقطع الفيديو لرجال الشرطة الذين عملوا على تحديد مكان الضحية ووصلوا إليه سريعاً.
وصل رجال الشرطة إلى الشقة الموجود بها المجني عليه، حيث فتح لهم الباب وهو غارق في دمائه وينزف من وجهه وظهره.
وقال المجني عليه إنه ذهب إلى حانة وثمل للغاية، وركب الحافلة ليعود إلى منزله، لكنه غط في النوم واستيقظ ليجد نفسه في منطقة بعيدة، فقرر انتظار المواصلة التالية، بحسب بي بي سي.
وأضاف أن أحد الأشخاص تحدث إليه وذهبا إلى حانة قريبة من محطة الحافلات، ولا يتذكر شيئاً بعدها سوى طرق رجال الشرطة لباب شقته ونهوضه غارقاً في دمائه.
احتاج الضحية إلى علاج مكثف في المستشفى بعد أن عانى كسوراً متعددة في الجمجمة والفك والخد، إضافة إلى 8 طعنات وثقب في الرئة، كما أجرى الأطباء عمليتين جراحيتين أخريين بسبب عدوى انتقلت له من تلوث الجروح.
وأكدت ممثلة الادعاء أمام المحكمة أن الضحية أصيب بندوب ستلازمه للأبد، ويعاني خدراً دائماً في جانب واحد من وجهه وفقد السمع بشكل تام في أذنه اليسرى، ليصدر القاضي حكمه بحبس المتهمين 6 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا