فن / ليالينا

نادين نجيم تسخر من وصف جلسة تصويرها بالجريئة ()

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على حملة الهجوم التي شنها عليها، بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها من أجل الترويج لبعض منتجات علامتها التجارية، داخل حوض الاستحمام، حيث وصفتها متابعة بأنها تحمل بعض الإيحاءات غير المناسبة.

نادين  نجيم ترد على منتقدي جلسة تصويرها

وفي التفاصيل، نشرت نادين نجيم مقطع لجلسة تصوير خضعت لها من أجل الترويج لبعض منتجات علامتها التجارية التي أطلقها مؤخراً، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهرت نادين نجيم داخل حوض الاستحمام، بإطلالة فضية مرصعة بالكريستال، وهي تضع بعض مستحضرات ترطيب الشفاه الخاصة بعلامتها التجارية.

واعتبر البعض أن جلسة التصوير التي خضعت لها نادين نديم جريئة، وانتقد البعض استخدام حوض الاستحمام تحديداً من أجل التصوير، بينما اعتبره البعض أن فكرة جلسة التصوير بعيدة عن الترويج للمنتج، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية للرد على تلك الانتقادات.

ومن جهتها، قررت الفنانة اللبنانية الرد على تلك الانتقادات، واصفة تلك الانتقادات بالغريبة والمضحكة، خاصة تعليق إحدى المتابعات التي قالت لها: "بكفي صور في البانيو"، لترد عليها ضاحكة: "إن شاء الله أتصور بالطنجرة، يمكن على بالي أتصور فيها، وهيك بيناسبي وهيك بدي أعبر، مزعوجة من البانيو انقلي على المطبخ، ليه بتحبوا حد يعملكم بلوك".

وسخرت نادين نجيم من وصف البعض لجلسة التصوير أنها تحمل إيحاءات غير سليمة، مؤكدة أن البعض ذهب بأفكاره أبعد مما يحتمل الأمر، قائلة: "أنا ما فيني أحاسبك بظنونك، أنا بحاسب نفسي على ظني أنا، أنا نيتي منيحة، كله زابط ومحتشم".

وكشفت عن حظرها لبعض المنتقدين لها، خاصة بعد توجيه اتهامات غير صحيحة لها، مؤكدة أن فكرة جلسة التصوير ليست جديدة، وتم تنفيذها من قبل في العديد من الفعاليات، مشيرة إلى أنها اختارت فكرة حوض استحمام مغمور بالمياه من أجل التأكيد على فعالية منتجاتها في منح الشفاه الترطيب، بالإضافة إلى اللمعان والبريق.

ولم تفوت نادين نجيم فرصة من أجل الترويج لمنتجاتها، مشيرة إلى أن من يجربها يمكنه الحكم على النتيجة بنفسه، مشددة على أنه سيعود لها من جديد، ويقدم لها الشكر على منتجاتها متناسياً ما جرى، قائلة: "شوفي أبعد من الصورة، شوفي المضمون، والمضمون مهم كتير".

وفي الوقت ذاته، حرصت نادين نجيم على التعبير عن الفخر بنفسها واعتزازها بما استطاعت الوصول له، مشيرة إلى أنها لم تحصل على شيء بالمجان منذ طفولتها، وحرصت على كسب كل ما تريده ودفع المقابل له.

وأكدت نادين نجيم أن العمل الجاد والتفاني هو ما يميز الشخصيات الفريدة، مشددة على شعورها الدائم بالامتنان لما استطاعت تحقيقه على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن نادين نجيم أطلقت منذ شهر أبريل الماضي علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، مشيرة إلى أن الحصول عليها سيكون متوفراً في كافة دول العالم، والوطن العربي، مشيرة إلى أنها تحمل رسالة إلى كافة السيدات لتتذكر كل منهن أنها جميلة ومميزة، وتستحق الاعتناء بنفسها، وأن تحب نفسها كما هي، وتعبر عنها وعن جمالها كما تشاء.

ولفتت نادين نجيم في رسالتها التي أطلقتها مع علامتها التجارية أن نصف جمال النساء ينبع من الثقة الداخلية، وتابعت حديثها: "متميزة دائما ولا تجعلي أي شيء يحبطك، تذكري أنا والكثير من النساء هنا سوف ندعمك ونحبك ونلهمك لتحقيق ذاتك".

وفي الوقت ذاته من المقرر أن تحل نادين نجيم ضيفة على برنامج بيت السعد مع الفنان عمرو سعد وأحمد سعد، خلال الحلقات القادمة.

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل 2024 الذي عرض ضمن موسم دراما بمشاركة الفنان أحمد الأحمد، وحقق نجاحاً كبيراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا