منوعات / صحيفة الخليج

أنجلينا جولي تخشى «خيبة الأمل»

أكدت أنجلينا جولي التي تؤدي شخصية ماريا كالاس في عُرض الخميس خلال مهرجان البندقية السينمائي، أنها تخشى أن «تخيّب أمل» محبي الأوبرا والمغنية الشهيرة.
وقالت النجمة الأمريكية البالغة 49 عاماً خلال مؤتمر صحفي خُصص للتحدث عن فيلم «ماريا» الذي ينافس لنيل الأسد الذهبي «إنّ المعيار بالنسبة إليّ لمعرفة ما إذا كان أدائي جيداً بما يكفي هو آراء محبي الأوبرا وماريا كالاس، وأخشى أن أخيب ظنهم».
ويتمحور العمل على المرحلة الأخيرة من حياة ماريا كالاس، والتي أمضتها المغنية الشهيرة في شقتها الباريسية في ظل أجواء حزينة، مذ تركها حب حياتها صانع السفن اليوناني الشهير أرسطو أوناسيس، ليرتبط بالسيدة الأمريكية الأولى السابقة جاكي كينيدي.
وكانت ماريا كالاس نجمة بارزة في عصرها، إن لناحية مسيرتها الغنائية الاستثنائية التي أدت خلالها عروضاً على أرقى المسارح، من لا سكالا في ميلانو إلى أوبرا باريس، أم لعلاقتها الغرامية المضطربة لتسع سنوات مع أوناسيس، والتي حظيت بمتابعة إعلامية كبيرة. وقد توفيت المغنية عن 53 عاماً.
وقالت جولي وهي تجلس إلى جانب مخرج الفيلم التشيلي بابلو لارين: «لقد تعلقت بها جداً، لذا لا أريد أن أسيء إلى صورة هذه المرأة».
واستعداداً لهذا الفيلم، أخذت جولي دروساً في الغناء لتكون قادرة على تجسيد شخصية كالاس، وهو رهان يتّسم بجرأة كبيرة وجعلها «متوترة جداً».
وقالت جولي «أمضيت نحو سبعة أشهر وأنا أتدرّب»، شاكرة بابلو لارين الذي جعلها تغني «للانطلاق من غرفة صغيرة وصولاً إلى مسرح لا سكالا» في ميلانو.
وأضافت «لقد منحني الوقت للتقدم، لكنني كنت أخشى ألا أكون أهلاً للمهمة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا