العاب / IGN

مخرج John Wick تشاد ستاهلسكي سيحول روايات جو ليدجر المثيرة لمسلسل تلفزيوني

حصل مخرج سلسلة أفلام John Wick تشاد ستاهلسكي على حقوق روايات جو ليدجر التي كتبها جوناثان مابيري، ويخطط لتحويلها إلى تلفزيوني.

ووفقًا لتقرير Deadline، يعمل ستاهلسكي على تحويل روايات الإثارة والأكشن إلى من خلال شركة الإنتاج 87Eleven Entertainment بعد ملاحظة "الإمكانات السينمائية" للقصص، والتي تدور حول ضابط الجيش السابق ومحقق الشرطة جو ليدجر، الذي يقود فرقة مهام خاصة تلاحق التهديدات الإرهابية.

قال المخرج: "أحببت حقًا قراءة سلسلة جو ليدجر. إنها سلسلة أكشن ملحمية مليئة بالإثارة والتشويق والشخصيات الجذابة. عندما قرأتها، تمكنت من رؤية الإمكانات السينمائية الفورية. أنا متحمس للعمل مع جوناثان لتحويلها إلى مسلسل تلفزيوني".

لدى ستاهلسكي العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى قيد التطوير إلى جانب سلسلة جو ليدجر التي انضمت حديثًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، John Wick: The High Table المرتقب بشدة، والذي تدور أحداثه مباشرة بعد أحداث John Wick: Chapter 4 وسيضم مزيجًا من "ركائز السلسلة" و "الشخصيات الجديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا