فن / سيدتى

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس على السجادة الحمراء لفيلمهما Baby Girl

ولا تزال مدينة فينيسيا الساحرة تجمع أبرز نجوم الفن والمشاهير حول العالم في مشهد افتقدناه العام الماضي؛ بسبب إضرابات هوليوود التي منعت بنودها الفنانين من حضور جميع الأحداث السينمائية، حيث يجتمع اليوم في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival النجوم ويسيرون على السجادة الحمراء لحضور العروض الأولى لأعمالهم الفنية.

ويستعد نجوم Baby Girl للنجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman وأنطونيو بانديراس Antonio Banderas لحضور العرض العالمي الأول للفيلم، في حين يسبقه عرض الرد كاربت الذي ينتظره المعجبون والجمهور وعدسات المصورين.

نجوم رد كاربت فيلم Baby Girl

Embed from Getty Images

عدد كبير من النجوم والفنانين شاركوا بحضور العرض العالمي لفيلم Baby Girl، على رأسهم: بطلا العمل نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس الذي حضر مع شريكته نيكول كيمبل، مخرجة العمل هالينا راين، الممثلة الأسترالية صوفي وايلد، الممثل هاريس ديكنسون، الممثلة الصينية تشانغ زيي، إيف غرين، فالنتينا فيراغني، إيفا ريكوبونو، ليوني هاني.

وقد حرص أبطال العمل على التفاعل مع الجمهور المصطف أمام السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 وإمضاء الأوتوغرافات والتقاط الصور السلفي.

قصة فيلم Baby Girl

Embed from Getty Images

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رومي التي تؤدي دورها النجمة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من مخرج مسرحي، تجد نفسها داخل علاقة عاطفية مع زميل لها الأصغر سناً في العمل، فتضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك.

الفيلم من بطولة: نيكول كيدمان، هاريس ديكنسون، وأنطونيو بانديراس. وهو من إخراج وكتابة هالينا راين.
قد ترغبين في معرفة نجوم ننتظر رؤيتهم في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 بعد غياب العام الماضي

انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

انطلق يوم الأربعاء 28 من أغسطس مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival رسمياً في المدينة الرومانسية العائمة، وسط حشد كبير من أبرز وأشهر نجوم العالم.

وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.

كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا -Orizzonti Extra".

ومن بين النجمات أيضاً اللواتي وصلن النجمة العالمية كيت بلانشيت التي خطفت الأنظار بفستان باللون الذهبي، كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إضافة إلى الممثلة والمؤلفة الإيطالية كيارا فرانشيني وراقص البالية الإيطالي روبرتو بوللي والنجمة الكندية تايلور راسل.

وحضرت أيضاً نجمة فيلم Beetlejuice Beetlejuice النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي التي تألقت بفستان باللون الأسود، برفقة مخرج العمل تيم بورتون، كما رصدت عدسة "سيدتي" أيضاً وصول الممثل مايكل كيتون أحد أبطال الفيلم.

وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان، وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة Orizzonti "آفاق".

ومن بين الحاضرات أيضاً كانت سيغورني ويفر التي تم تكريمها في يوم الافتتاح بجائزة الأسد الذهبي المرموقة، وذلك لإنجازاتها مدى الحياة.
للمزيد من الأخبار: اختيار فيلم Beetlejuice Beetlejuice للمشاركة بمهرجان فينيسيا السينمائي.. العودة لكلاسيكيات السينما العالمية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا