منوعات / صحيفة الخليج

.. يقتل أطفاله الـ3 ثم ينتحر بجوارهم

الخليج: متابعات
فتحت شرطة مقاطعة سُـري البريطانية تحقيقاً في العثور على 4 جثث لرجل بولندي وأولاده الثلاثة، داخل منزلهم في بلدة ستينز.
وتلقى المسعفون مكالمة استغاثة اتجهوا على أثرها إلى منزل بيوتر سويدرسكي؛ حيث وجدوه ميتاً بجوار جثث أبنائه، ليتم إخطار الشرطة التي توجهت إلى مكان الحادث، بحسب صحيفة ديلي أكسبريس.
وقالت متحدثة باسم شرطة سُـري، إن النتائج الأولية للتحقيقات تشير إلى أن الحادث معزول، ولا يوجد به أطراف آخرى متورطة، وأن المحققين يحاولون تحديد ما حدث بالضبط، في إشارة إلى احتمالية تورط الأب في قتل أولاده، وهم توأم وطفل جميعهم عمرهم أقل من 4 سنوات.
ولفتت إلى تواصل فريق التحقيقات مع المكتب المستقل لسلوك الشرطة «IOPC»، بسبب اتصال الشرطة السابق مع الأشخاص المرتطبين بالحادث.
وصرحت متحدثة المكتب المستقل لسلوك الشرطة، «أخطرتنا شرطة ساري بالحادث المأساوي. سنقوم بتقييم الإحالة من القوة لتحديد ما إذا كان هناك أي إجراء مطلوب من قبلنا».
كما أغلقت الشرطة الطريق المؤدي إلى المنزل، وحولت اتجاه السيارات لطرق بديلة قبل إعادة فتحه، مع التأكيد على التواجد المكثف للضباط حتى انتهاء التحقيقات في مسرح الجريمة.
وأكدت المتحدثة أن والدة الأطفال وأقارب بيوتر سويدرسكي تم إخطارهم بوقوع الحادث، وتقديم الدعم النفسي لهم في ظل الأحداث الصادمة التي وقعت لهم.
وتحدث أحد جيران بيوتر سويدرسكي مؤكداً أنه اعتاد رؤية الأم وأولادها الثلاثة الذين كانت تبدو عليهم السعادة دائماً، ويلعبون في حديقة المنزل باستمرار.
وتابع أنه انتقل حديثاً للبلدة التي تعدّ هادئة وآمنة، ولم يحتكّ كثيراً مع سويدرسكي، لكنه سمع صرخات امرأة مفزوعة قبل وصول رجال الشرطة بدقائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا