منوعات / صحيفة الخليج

«تصرف مُريب» يكشف جريمة قتل طفلة تعذيباً في

أدى تصرف مريب لاثنين من المجرمين، إلى سقوطهما في قبضة الشرطة السورية، وكشف تورطهما رفقة آخرين في مقتل طفلة تبلغ عامين والتخلص من جثتها.
وأوضحت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن الأمن الجنائي بمنطقة ريف دمشق تلقى معلومات عن شخصين غير معلومين، بشكل مريب ليلاً على مقابر تتبع قرية البويضة.
وتوجه رجال الأمن الجنائي إلى المقبرة التي تردد عليها المجهولان، حيث عُثر على جثة طفلة مدفونة على عمق 10 سنتيمترات، وببعض التحريات اتضح أنها تدعى فرح وتبلغ عامين، وهي يتيمة الأب، ومقيمة بمنزل خالتها فاطمة التي تتولى رعايتها بناء على طلب والدتها.
واشتبه المحققون في الخالة وزوجها، وباستجوابهما أقرا بجريمتهما، موضحين أنهما كانا يقومان بتعنيف الطفلة وضربها بالعصا حتى فارقت الحياة.
وقال المتهمان إنهما وضعا جثة الطفلة في الثلاجة لمدة 4 أيام لعدم قدرتهما على التخلص منها، ما دفعهما للاستعانة بشخصين نقلاها إلى المقبرة ودفناها سراً.
وألقت الشرطة القبض على واحد من الرجلين اللذين دفنا جثة الطفلة فرح، وأيد أقوال خالتها وزوجها، مشيراً إلى تردده على المقبرة مع شريكه الهارب، للتأكد من سلامة القبر وعدم اكتشاف الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا