منوعات / صحيفة الخليج

بعد 10 أيام من الخلاف.. شيرين تتصالح مع محاميها

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة جمعتها بالمستشار القانوني ياسر قنطوش، بعد أيام من الخلاف بينهما، وإعلان تنحيه عن قضاياها.
وعلّقت شيرين على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على «إكس»، كاتبة: «أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش».
من جهته، أصدر قنطوش بياناً، الثلاثاء، أوضح خلاله أن شيرين تواصلت معه وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت أنها تكنّ للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير، ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.
وأضاف أنه مستمر بالدفاع عن شيرين، وأنه تواجد صباح الثلاثاء بالمحكمة للمرافعة عنها في قضيتين: الأولى التي تخص أزمتها مع شركة «روتانا»، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.
وأوضح أن شيرين أخبرته أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ، وتم اقتطاع جزء كبير من حديث محاميها الخاص عن أزمة «روتانا»، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها رغم تنحيه مؤخراً.
وكان المستشار القانوني ياسر قنطوش قد أصدر بياناً صحفياً في وقت سابق، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتنحيه أيضاً عن كونه محاميها الخاص، بعد المداخلة التلفزيونية التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب، حول أزمتها مع شركة «روتانا».
وكانت شيرين قد اتهمت فيها محاميها الخاص بأن حديثه ليس صحيحاً، قائلة: «كل كلام مسؤولي روتانا خطأ، بما فيهم المحامي الخاص بي، روتانا تعاقدت معي وأنا نجمة الوطن العربي، ولم تصنع نجوميتي كما يدّعي مسؤولو الشركة».
وقال ياسر قنطوش في بيانه: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا