منوعات / لحظات نيوز

بدون فلوس لهذه الفئات .. مواعيد جديدة للمترو اعرفها قبل النزول من بيتك

هناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها التي تتحدث عن الفئات التي يتم السماح لها بركوب المترو بدون فلوس، وعن مواعيد جديدة للمترو التي يمكن أن يتم التعرف عليها قبل النزول من بيتك، ومن خلال هذا موقع لحظات نيوز  نتعرف على حقيقة هذه الأخبار.

جدول المحتوياتToggle

مواعيد جديدة للمترو

مواعيد جديدة للمترو اعرفها قبل النزول من بيتك

يتصدر الكثير من محركات البحث الآن مواعيد المترو الجديدة التي يهتم الكثير بالتعرف عليها، كما أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق وهو يعرف بالخط الأخضر، أنه تم تعديل فترات الانتظار وهذا لبعض القطارات في هذا الخط حيث يتم هذا القرار بداية من شهر سبتمبر.

قرار الشركة تجاه وقت انتظار المترو

يجب معرفة أن الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق قررت أنه تم خفض توقيت الانتظار بين القطارات، حيث يكون هذا من أجل التخفيف على المواطنين شدة حرارة وقت الذروة حيث يكون وفقًا للمواعيد التي سوف نوضحها فيما يلي:

  • يتم يخفض مدة الانتظار بين القطارات في الخط الثالث كل 4 دقائق ونصف القطارات سوف تصل من محطة عدلي منصور إلى كيت كات وهذا يكون في حركة الذهاب والإياب.
  • كما أوضحت الشركة أن القطارات سوف تصل كل تسعة ساعات من محطة الكيت كات على جامعة القاهرة.
  • تم الإشارة أيضًا إلى أن ساعة الذروة تكون من الساعة السابعة صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا، وأيضًا من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة السابعة مساءً.

اشتراك المترو بدون فلوس

تعتبر من الفئات التي يمكن أن تحصل على تذكرة المترو بدون فلوس هي كبار السن، حيث يكون هذا وفقًا للموقع الرسمي للهيئة تم الكشف عن إتاحة حصول فئة كبار السن على اشتراك مجاني لمن هم فوق سن السبعين.

يعتبر هذا كل يكون بسبب سعى الحكومة في التخفيف على المواطنين، حيث يعتبر المترو هو وسيلة المواصلات التي يستخدمها الكثير من المواطنين، حيث يتم الوصول من خلالها إلى الكثير من الأماكن بكل سهولة ولا تحتاج إلى وقت كبير، وبهذا نكون تعرفنا على مواعيد المترو الجديدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا