منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| كيت ميدلتون تعلن انتهاء مرحلة علاجها الكيميائي

«الخليج» – متابعات
وجهت كيت ميدلتون «كاثرين أميرة ويلز» رسالة للشعب البريطاني أعلنت خلالها انتهاء مرحلة علاجها الكيميائي.
وقالت أميرة ويلز في رسالتها المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي «مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي».
وأضافت «كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة، فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر الأمواج الثائرة والطريق المجهول. رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك».
وأكدت الأميرة كاثرين أن رحلتها مع مرض السرطان جعلتها تواجه نقاط ضعفها بطريقة لم تفكر فيها من قبل، كما أكسبتها منظوراً جديداً لكل شيء. موضحة «لقد جعلتنا تلك الفترة أنا وويليام نفكر ونمتن للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه».
وأشارت زوجة ولي العهد البريطاني إلى بذلها قصارى جهدها للبقاء خالية من السرطان، قائلة «على الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل، ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي. ومع ذلك، أتطلع للعودة إلى العمل والقيام ببعض الأنشطة العامة في الأشهر المقبلة، عندما أستطيع ذلك».
وكشفت كيت ميدلتون أنها تدخل المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة، وأنها وزوجها الأمير ويليام ممتنان للغاية للدعم الذي تلقياه واستمدا قوة كبيرة من كل أولئك الذين ساعدوهما في تلك الفترة، معبرة عن سعادتها باللطف والتعاطف الذي شهدته من الجميع.
وأنهت كاثرين أميرة ويلز رسالتها قائلة «إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، أظل معكم، جنباً إلى جنب، يداً بيد. من الظلام، يمكن أن يأتي النور، لذا دعوا هذا النور يشرق بشكل ساطع».
وأرفقت كيت ميدلتون مقطع جمعها مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، خلال استمتاعهم بعطلة الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا