منوعات / صحيفة الخليج

وفاة توأم نسيهما قريبهما داخل سيارته بأوكلاهوما الأمريكية

الخليج: متابعات
شهدت ولاية أوكلاهوما الأمريكية حادثاً مؤسفاً بعد وفاة رضيعتين توأم، تمّ نسيانهما داخل سيارة أحد أقاربهما، الذي كان من المفترض به إيصالهما إلى حضانة للأطفال.
وأوضح قسم شرطة بلدة نورمان، في بيان، عبر موقعه، ورود بلاغ من أحد المارة لتفقد طفلتين داخل سيارة متوقفة، ليتم إرسال إحدى الدوريات سريعاً إلى المكان المبلغ عنه.
وأكد البيان أن رجال الشرطة وجدوا الطفلتين آرييل وأفيري، عامين، جثتين هامدتين داخل السيارة، بعد عثور أفراد العائلة عليهما، حيث تم تركهما بالخطأ بداخلها لفترة طويلة.
وقال والدا الطفلتين، إنهما تركاهما مع أحد أفراد الأسرة الموثوق بهم، والذي كان من المفترض أن يأخذهما إلى دار الحضانة، لكنه نسي ذلك، وتركهما في السيارة حين تجاوزت درجة الحرارة 32 درجة مئوية.
وكشف أحد أفراد العائلة في تصريحات صحفية، أن الشخص المتسبب في الحادث واجه تعليقات بغيضة من المحيطين به، وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى عدم وجود أي تعمد في ترك الطفلتين داخل سيارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا