منوعات / صحيفة الخليج

«بلو سكاي» يطلق ميزة نشر مقاطع تصل الى 60 ثانية

«الخليج» - متابعات
أعلن «بلوسكاي»، البديل اللامركزي لتطبيق «إكس»، عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو بمدة تصل إلى 60 ثانية.
ووفقاً للإعلان الصادر عن التطبيق، يمكن لمستخدمي «بلوسكاي» الآن مشاركة مقاطع الفيديو عبر الموقع الإلكتروني المكتبي والتطبيق المحمول للمنصة.
وستعمل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي عند عرضها، لكن «بلوسكاي» يوفر خياراً لتعطيل هذه الميزة من خلال قائمة الإعدادات. كما يمكن للمستخدمين إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، إضافة إلى وضع علامات على المحتويات مثل المحتوى البالغ. ومع ذلك، فإن هناك بعض القيود على ميزة الفيديو، حيث تقتصر المنصة على 25 مقطع كحد أقصى (أو 10 جيجابايت من الفيديو) يومياً، بحسب ما نشر موقع مجلة ذا فيرج.
وسيطلب «بلوسكاي» من المستخدمين التحقق من عناوين بريدهم الإلكتروني قبل نشر مقاطع الفيديو. كما قد تقوم المنصة بسحب قدرة المستخدمين على نشر مقاطع الفيديو في حال تكرارهم انتهاك إرشادات المجتمع.
وسيقوم «بلو سكاي» أيضاً بفحص مقاطع الفيديو عبر «هايف»، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، و«ثورن»، وهي منظمة غير ربحية تعمل على مكافحة الاعتداء على الأطفال، لضمان خلو المحتوى من أي مواد غير قانونية أو تحتاج إلى تحذير.
ويمكن للمستخدمين التحقق من إمكانية وصولهم إلى ميزة مشاركة الفيديو من خلال تحديث صفحة «بلوسكاي» الجهاز المكتبي أو تحديث تطبيق الهاتف المحمول إلى النسخة 1.91.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا