منوعات / صحيفة الخليج

سجايا فتيات الشارقة تنظم «أفكاركم خططنا 4»

نظمت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لقاء «أفكاركم خططنا» بنسخته الرابعة لصديقاتها وبحُلة جديدة تستهدف أولياء الأمور في مركزها بالقرائن.
ويهدف اللقاء إلى التعرّف إلى صديقات سجايا وأولياء الأمور عن طريق توطيد العلاقة بينهم، حيث تشكل أساساً مهماً في نموهن وتطورهن الشخصي والعاطفي. هذه العلاقة تؤثر على نحو مباشر في بناء ثقتهن بأنفسهن وتحديد طموحاتهن وتحقيق أهدافهن.
ولتطوير هذه العلاقة، يجب التركيز على تحسين قنوات التواصل وتعزيز التفاهم بين الفتيات وأولياء الأمور، لذلك حرصت سجايا فتيات الشارقة على أن تكون جزءاً منها.
وتضمن اللقاء حواراً مفتوحاً لصديقات سجايا وأولياء الأمور، إضافة إلى تعريفهم بالبرامج القادمة كبرنامج الشتاء، وسماع أفكارهن المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة إليهن، ومشاركة الأفكار المقترحة التي طُبّقت في الأعوام السابقة.
ويأتي ذلك، من منطلق احتضان طاقات الفتيات واستثمار مواهبهن، وتعد هذه المبادرة فرصة لسجايا فتيات الشارقة أن تؤدي دوراً مهماً في تحسين علاقة الفتيات بأولياء أمورهن، ما يسهم في تحقيق بيئة أسرية داعمة تسهم في نموهن وتقدمهن بشكل إيجابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا