منوعات / لحظات نيوز

رئيس هيئة الترفيه يعلن توفير 20 جائزة في موسم بعد التفاعل مع نقل الطائرات

ظهر رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ ليتحدث ويكشف عن سبب تفاعل السعوديين مع الطائرات وذلك وسط الإشارة إنها قطعة من الحديد الذي تنقل من وإلى وذلك وقال عبر منصة إكس:

“إن السعوديين لم يتفاعلوا مع قطعة الحديد بحد ذاتها، بل تفاعلوا مع شعار المملكة الذي كان موضوعًا عليها، واعتبر هذا التفاعل أكبر “بروفة” لليوم الوطني، حيث كانت ردود فعل السعوديين تجاهه  مذهلة”.

كما أشار في الحديث إلى الأشخاص التي تحاول التقليل من ذلك الأمر وقال: “طيور الظلام والفئران، اللي في جحورهم متعودين يخرجوا في هذا الوقت، ومتعودين عليهم، وما يحلمون أساسًا أن موسم الرياض يناديهم، أن الطائرات تأخرت في وصولها لبضعة أيام لأن أهل القرى والمدن التي مرت بها حرصوا على استقبالها بالكرم والترحيب، بما في ذلك تقديم الوجبات والقهوة، بالإضافة إلى تصوير وفرحة الناس”.

ونهى الحديث منتقدًا حياة الماعز وقال: “حاربونا بأفلام، لا يهم، إحنا عارفين نفسنا زين، وعارفين قيادتنا زين، وما حد يعرف ينافسنا، لا في تاريخ، ولا حاضر، ولا مستقبل”.

جدول المحتوياتToggle

جوائز موسم الرياض الجديدة

وختم آل الشيخ الفيديو الذي نشره موضحًا إن هناك بعض الجوائز التي ستعطى في موسم الرياض وذلك وأشار إنه سيتم سحب ما يقرب من 20 سيارة بالتعاون مع شريك استراتيجي سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب بمعدل سيارة كل أسبوع للسعوديين فقط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا