منوعات / لحظات نيوز

كواليس صادمة لصفقة “فاشلة” لاحتراف نجم الأهلي المصري في روشن

ارتبطت أسماء الكثير من نجوم الساحرة المستديرة من المصريين بالدوري خلال السنوات القليلة الماضية؛ وذلك سواءً ممن لا يزالون داخل الرحاب المحلية في دوري بلادهم أو حتى من المحترفين.

أما هنا فقد تم الكشف عن كواليس لواحدة من الصفقات التي كانت على وشك أن تتم خلال فترة قريبة مع أحد نجوم الأهلي المصري إلا أنها لم تتم حتى اللحظة الأخيرة؛ إذ تبين أن محمد مجدي أفشة كان محل تفاوض بين القلعة الحمراء ونادي الباطن السعودي.

جدول المحتوياتToggle

سبب فشل انتقال أفشة إلى الدوري السعودي

حسبما شارك وكيل أعمال اللاعبين حازم فتوح من تفاصيل جديدة ولم يكن الجمهور على علمٍ مسبق بها؛ فإن سلسلة المفاوضات قد بدأت منذ موسمين تقريبًا من قِبل الباطن من أجل التعاقد على أفشة من صفوف الأهلي المصري.

تلك الصفقة التي أكد فتوح على أنه كان من الشهود عليها؛ حيث إنه بنفسه من تواصل مع مدير التعاقدات في النادي وهو أمير توفيق، ليقول إن بيع أفشة حصل على موافقة فنية من داخل القلعة الحمراء.

إلا أن الأمر الذي أدى إلى قلب كافة الموازين وتراجع الأهلي عن إتمام الصفقة هو انضمامه إلى بطولة كأس العالم للأندية في ، ومن ثم كان التخلي عن لاعب بمهارات أفشة في هذا الوقت الحرج، ولم يتم ذكر إعادة فتح ملف التعاقد مع اللاعب بعد ذلك رغم مرور عامين على الواقعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا