منوعات / لحظات نيوز

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر ؟ وكم عمره؟

يبحث الكثير من الأفراد عن ما هو مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر السعودي؟ وكم عمره؟ وذلك لما لديه من شهرة واسعة يحوزها في العالم العربي، حيث إن لديه مهارة عالية في كرة القدم، ولذلك يساهم موقع لحظات نيوز في معرفة أهم التفاصيل حول مرض اللاعب عبد الرحمن البيشي.

جدول المحتوياتToggle

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر السعودي

قام لاعب كرة القدم عبد الرحمن البيشي بالإعلان عن إصابته بمرض نادر اسمه مرض التصلب الجانبي الضموري، حيث قام بالإعلان عنه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

يُذكر أنه قام بوصف ذلك المرض على أنه خطير ونادر ومع ذلك فإنه راضي بقضاء الله ومتفائل بشفائه، يجب العلم أن مرض التصلب الجانبي الضموري يعد مرضًا يُصيب الخلايا العصبية في الحبل النخاعي والمخ.

إذ إن المصاب يفقد بسببه قدرته على التحكم في العضلات ومع شدته فإنه يؤثر أيضًا على البلع والمضغ والتنفس، ويُطلق على المرض أيضًا اسم لو جيريج وذلك نسبةً إلى لاعب البيسبول الذي أُصيب بذلك المرض وتُوفي بسببه.

كم عمر عبد الرحمن البيشي

من خلال معرفة ما هو مرض عبدالرحمن البيشي نشير إلى أن عبد الرحمن البيشي لاعب كرة القدم المعروف يبلغ من العمر أربعين عامًا، حيث إنه وُلد في الخامس عشر من شهر أبريل عام 1983م.

كان قد اعتزل كرة القدم وهو في سن الثمانية والعشرين عامًا وذلك بسبب إصابته بالمرض العصبي الذي أجبره على اتخاذ هذا القرار.

تويتر عبد الرحمن البيشي

من خلال الوصول إلى معرفة ما هو مرض عبدالرحمن البيشي نذكر أن عبد الرحمن البيشي لديه مهارة عالية في اللعب وأسلوب رائع في تسجيل الأهداف الأمر الذي جعل له قاعدة جماهيرية عالية، وعليه يمكن طرح الحساب الرسمي لعبد الرحمن البيشي على منصة تويتر والذي يُمكن الدخول عليه “من هنا“.

من خلال الوصول إلى معرفة ما هو مرض عبدالرحمن البيشي نذكر أنه تم تصنيف اللاعب عبد الرحمن البيشي من قِبل الفيفا ضمن قائمة عشرة لاعبين شباب في العالم وذلك عام 2003م

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا