منوعات / لحظات نيوز

هل نواف العقيدي عنزي

هل نواف العقيدي عنزي وكام عمر نواف العقيدي؟ عن نواف العقيدي يعتبر من أمهر اللاعبين المشهورين في كرة القدم على الرغم من صغر سنه، لذلك يرغب العديد من محبي الساحرة المستديرة التعرف أكثر على شخصيته وأصله، ومن خلال موقع لحظات نيوز نقدم لكم نواف العقيدي وش يرجع.

جدول المحتوياتToggle

هل نواف العقيدي عنزي

نظرًا إلى شعرة اللاعب نواف العقيدي يرغب العديد من الناس في إلقاء نظرة أقرب على حياته وأصله، لذلك كثر التساؤل حول هل نواف العقيدي عنزي، والجدير بالذكر أن حقيقة وراء رجوع نواف العقيدي إلى أصل عنزي غير مؤكدة، فهو يعود إلى قبيلة العقيدات التي تعد من أهم وأشهر القبائل المتواجدة في المملكة العربية السعودية التي ينتشر أفرادها في ربوع الدولة، وفي الأصل هي قبيلة زيدية طائية.

ما أصل نواف العقيدي

إن لاعب كرة القدر المعروف نواف العقيدي يعتبر من أمهر حراس المرمى الذين زات شهرتهم في الآونة الأخيرة، على الرغم من صغر سنه، وهو لاعب سعودي الجنسية، يعود أصله إلى قبيلة العقيدي المنتشرة في السعودية والعراق وسوريا، والجدير بالذكر أن قبيلة العقيدات يرجع أصلها إلى على بن سالم بن صهيب آل جحش الزبيدي، وقد اتصفت تلك القبيلة بالجود والكرم والشجاعة منذ القدم.

هو من اللاعبين الناشئين الذين بدأوا مسيرتهم الكروية ومركزه في اللعب هو حراسة المرمى، والجدير بالذكر أنه تم استدعاؤه حتى يلعب في المنتخب ولكن لم يشارك في أي من مباريات المنتخب حتى الآن.

اقرأ أيضًا: من هو توفيق الربيعة ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر نواف العقيدي

كم عمر نواف العقيدي

يعتبر نواف العقيدي من اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم على الرغم من صغر سنه، فهو يبلغ من العمر 22 عام، وهو من مواليد عام 2000 ميلادي ووُلد في العاصمة بالمملكة العربية السعودية، بدأ لعب كرة القدم مع نادي النصر حتى تمكن من لفت أنظار كبار المدربين، وقد قام بتوقيع عقد رياضي مع نادي الطائي كلاعب إعارة، وقد انتهي هذا العقد في يونيو العام الماضي.

نواف العقيدي السيرة الذاتية

إن التعرف على اللعب وعلى حياتهم الشخصية يعتبر أمر يشغل بال الكثير من الناس، ومن خلال ما يلي نطرح لكم بعض المعلومات المهمة التي تخص السيرة الذاتية لنواف العقيدي:

  • الاسم بالكامل: نواف العقيدي.
  • موقع الولادة: الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: 10 من شهر مايو عام 2000 ميلادي.
  • الديانة: مسلم الديانة.
  • الجنسية: حاصل على الجنسية السعودية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: حارس مرمى.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • النادي الحالي: النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: من هو فهد بن نافل ويكيبيديا السيرة الذاتية

وزن نواف العقيدي

يبلغ نواف العقيدي من الوزن حوالي 85 كيلو غرام، ويتناسب وزنه مع طوله بشكل كبير، حيث يعمل هذا على إظهار مهاراته في حراسة المرمى بطريقة احترافية في المباريات، فهو يعتمد على لياقته البدنية في التصدي لكرات الخصم التي تُسدد نحو مرماه، وقد ساهمت تلك المقومات التي يتمتع بها ومهارته في اللعب في تحقيقه نجاحات لصالح أفضل الأندية والمنتخبات، فقد حاز على النصيب الأكبر من الجوائز كونه حارس المرمى احترافي.

يلقى لاعبي كرة القدم اهتمام كبير من قبل الناس، وبالأخص اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات كبيرة في المباريات، ويعتبر نواف العقيدي أحد هؤلاء اللاعبين الماهرين، والجدير بالذكر أنه نال شهرة كبيرة في وقت قصير على الرغم من صغر سنه فقد أظهر مهارات كروية كبيرة خلال المباريات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا