عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب برازيلي في طريقه لل”الجيش الملكي”

أكدت مصادر موثوقة أن نادي الجيش الملكي توصل إلى اتفاق رسمي مع المدرب البرازيلي “ماركوس باكيتا” لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين، خلفًا للمدرب التونسي نصر الدين نابي الذي غادر الفريق مؤخرًا.

وسيصل باكيتا  وفق ما كشفته صحيفة “المنتخب”، إلى العاصمة الرباط في الأيام القليلة المقبلة للتوقيع الرسمي على العقد، وذلك بعد انتهاء مهمته مع نادي شباب بلوزداد الجزائري، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب كأس الجمهورية.

ويعتبر باكيتا من المدربين المميزين الذين لهم سابقة تدريبية في ، حيث سبق له تدريب حسنية أكادير خلال موسم 2022.

المدرب البرازيلي “ماركوس باكيتا”

ويسعى الجيش الملكي من خلال التعاقد مع باكيتا إلى تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، بعد أن خرج خالي الوفاض من جميع البطولات المحلية هذا الموسم، حيث فقد لقب البطولة وكأس العرش.

ويملك باكيتا سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية العربية، من بينها الشباب الإماراتي والاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي والأهلي القطري.

ويأمل مسؤولو الجيش الملكي أن تكون خبرة باكيتا ونجاحاته السابقة كفيلة بقيادة الفريق لتحقيق النتائج المرجوة في الموسم المقبل، وإعادة الفريق إلى منصات التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا