عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط يقرر نهائيا..”لن أعود لهذا الفريق”

أنا الخبر| analkhabar|

رفض سفيان أمرابط، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الاستمرار مع فيورنتينا الإيطالي، إذ أخبر إدارة فريقه أنه يحبذ تغيير الأجواء، إما من خلال البقاء رفقة نادي الإنجليزي، أو المغادرة نحو فريق آخر.

وستحسم إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي في مصير اللاعب المغربي خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعدما قررت انتظار ما ستؤول إليه الاجتماعات التي يعقدها فريق مانشستر يونايتد، والذي سيقر ما إذا كان سيرغب في شراء عقد أمرابط أم لا.

ويعتمد مستقبل سفيان أمرابط على يونايتد، بعدما أعطى الدولي المغربي بالفعل الضوء الأخضر للانتقال إلى مانشستر في حال رغب في خدماته، وأخبر فيورنتينا أنه يريد عيش تجربة مشروع آخر خلال الموسم الجديد.

وقدم أمرابط مستويات متباينة في الموسم الرياضي الماضي رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ رغم تدخلاته الناجحة وقتاليته في مجموعة من المباريات، إلا أنه تلقى عدة انتقادات بسبب أسلوب لعبه، وبطئه في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا