عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مع اقتراب الإعصار برابيرون.. إجلاء 26 ألف سائح في جنوب

أنا الخبر| analkhabar|

ذكرت السلطات المحلية في منطقة قوانغشي ذاتية الحكم جنوب الصين أنه تم إجلاء أكثر من 26 ألف سائح من جزيرة سياحية بالمنطقة مع اقتراب الإعصار برابيرون، وهو الرابع هذا العام.

وذكرت إدارة السلامة البحرية في مدينة بيهاي التي تسير الجزيرة أن آخر مجموعة من السياح استقلت عبارة لمغادرة جزيرة ويتشو مساء أمس الأحد الماضي، لافتة إلى أن خدمة العبارات التي تربط المدينة بالجزيرة ستتوقف يومي الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع.

وزادت المدينة من خدمات العبارات منذ أول أمس السبت لنقل السياح من الجزيرة كإجراء إحتياطي قبيل اقتراب الإعصار برابيرون الذي يصنف حاليا كعاصفة استوائية شديدة في جنوب شرق جزيرة هاينان.

وأوضحت سلطات الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يصل الإعصار برابيرون إلى اليابسة في هاينان مساء أمس الأحد، مصحوبا برياح قوية وأمطار غزيرة إلى المقاطعة الجزرية وخليج بيبو.

وأوقفت سلطات النقل والموانئ في هاينان خدمات السكك الحديدية فائقة السرعة المحيطة بالجزيرة، وعمليات العبارات عبر مضيق تشيونغتشو ونصحت السفن المبحرة بالاحتماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا