عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

قيادة بطريقة استعراضية يقود عددا من الأشخاص إلى الإعتقال.

أكادير24 | Agadir24

قادت عملية قيادة بطريقة استعراضية عددا من الأشخاص إلى الإعتقال بطنجة .

وحسب مصدر أمني، فقد تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع شريط منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يقودون سيارات بطريقة استعراضية بالشارع العام، ويعرضون أمن المواطنين وسلامة مستعملي الطريق للخطر.

هذا، و أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف خمسة من بينهم، علاوة على إيداع ثلاثة من بين السيارات التي ظهرت في هذا الشريط بالمحجز البلدي، كما كشفت الأبحاث أن هذه الأفعال الإجرامية جرى ارتكابها يوم 14 يوليوز الجاري، على هامش مشاركتهم في موكب حفل زفاف.

كما أظهرت التحريات المتواصلة في هذه القضية أن شخصا سادسا من بين الذين ظهروا في هذا الشريط، جرى توقيفه هو الآخر وحجز سيارته بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة الأقراص المهلوسة، حيث تمت إحالته على النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم ما بين 22 و27 سنة، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا