عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : شكاية بسبب التسعيرة الباهظة لسيارات الأجرة الكبيرة بمحطة تغازوت فوق مكتب والي جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

طالبت جمعية حماية المستهلك بأكادير الكبير بوضع حد لما أسمته حالة الاعتداء على القدرة الشرائية لمستهلكي خدمات الأجرة الكبيرة بمحطة تغازوت شمال مدينة أكادير.

وفي ملتمس وجهته لوالي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أفادت الجمعية بأنها توصلت بشكايات من مواطنين حول التسيب وخرق القانون الذي يمارسه سائقو سيارات الأجرة الكبيرة بتغازوت بامتناعهم عن تقديم خدماتهم للساكنة والزوار واقتصارهم على تقديمها للأجانب.

وأفادت الجمعية بأن المواطنين بمنطقة تغازوت يشتكون أيضا من فرض تسعيرة 25 درهما لكل راكب طمعا في ودون مراعاة المقتضيات التنظيمية والقانونية التي تؤطر قطاعهم.

وتبعا لذلك، طالبت جمعية حماية المستهلك بأكادير الكبير من والي جهة سوس ماسة التدخل لوضع حد لما أسمته بـ”الفوضى” و “المهزلة” التي تضر سمعة القطاع وسياحة المدينة ومصالح المواطنات والمواطنين المستهلكين لخدماته.

وإلى جانب ذلك، التمس حماة المستهلك بأكادير من الوالي سعيد أمزازي موافاتهم بالإجراءات المتخذة بهذا الشأن ونتائجها، مع إشراكهم في أي اجتماع مع المهنيين موضوع الحالات المشتكى بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا