عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

صراع الأرقام يعقد صفقة انتقال نصير مزراوي إلى

أنا الخبر| analkhabar|

لا تزال المفاوضات جارية على قدم وساق بين نادي بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد بشأن ضم الثنائي الهولندي نصير مزراوي وماتيس دي ليخت، اللذين سبق لهما اللعب معًا في صفوف أياكس أمستردام.

ورغم تطلعات جماهير الشياطين الحمر الشديدة لرؤية النجمين الشابين يرتديان قميص الفريق في الموسم المقبل، إلا أن المفاوضات لا تزال تواجه عقبات كبيرة تتمثل في الخلاف حول قيمة الصفقة.

وكشف رافائلا بيمينتا، وكيل أعمال اللاعبين، عن وجود فجوة مالية كبيرة تفصل بين الطرفين، حيث يقدر بايرن ميونيخ قيمة الصفقتين بـ 70 مليون يورو (50 مليونًا لدي ليخت و20 مليونًا ل”نصير مزراوي”)، في حين يسعى لتقليل هذا المبلغ إلى 60 مليون يورو.

وأكد بيمينتا أن هذا الفارق البالغ 10 ملايين يورو هو العائق الرئيسي الذي يحول دون إتمام الصفقة حتى الآن، مشيراً إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة في محاولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.

وتأتي هذه الأنباء لتزيد من حماس جماهير مانشستر يونايتد التي تتطلع إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين موهوبين مثل مزراوي ودي ليخت، اللذين يعتبران من أبرز المدافعين الشبان في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا