رياضة / صحيفة اليوم

النصر يبدأ التحرك لضم نجم

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تحرك نادي النصر خلال الفترة الحالية، وذلك للتعاقد مع نجم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في دعم الفريق خلال الموسم المقبل بصورة رسمية.
ووفقا لما ذكرته شبكة Football Insider :" فإن نادي النصر، بدأ التحرك خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم انتقال البرازيلي أنتوني لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد رفض مواطنه رافينيها فكرة الانضمام إلى دوري روشن خلال الموسم القادم، والاستمرار في برشلونة الإسباني".
وذكرت الشبكة البريطانية:" أن نادي النصر، سيبدأ التحرك خلال الأيام القادمة، من أجل فتح باب التفاوض مع نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات أنتوني بصورة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الخط الهجومي للفريق".
وأبرم نادي النصر، صفقة وحيدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بضم الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، قادما من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي في صفقة كبري خلال الفترة الماضية، بلغت قيمتها 18 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا