عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب من المنتخب المغربي الأولمبي يعلن غيابه عن مباراة

أعلن اللاعب الدولي المغربي، أسامة العزوزي، غيابه عن مباراة المنتخب المغربي الأولمبي اليوم أمام نظيره المصري، والتي ستحدد الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، بسبب إصابة في الركبة.

وأكد العزوزي في منشور على حسابه في “إنستغرام” أن إصابته تعرض لها خلال المباراة الأخيرة ضد إسبانيا يوم الاثنين الماضي، مما يحول دون مشاركته في مباراة اليوم. وأعرب عن أسفه لعدم قدرته على المشاركة، مشيراً إلى أنه بذل كل جهده في المباريات السابقة من أجل منتخب بلاده. وأكد ثقته الكبيرة في زملائه لتحقيق الفوز في المباراة.

وأضاف العزوزي في منشوره: “نسعى لإثبات أننا من بين الأفضل في العالم. هذه المباراة هي لكل مغربي حول العالم، لشكرهم على دعمهم المتواصل. نحن أقوى معاً، فلنواجه هذه اللحظة بالفخر والعزيمة”.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته اليوم أمام ، في لقاء يحدد صاحب المركز الثالث، وهي مواجهة ستشهد فرصة تحقيق أول ميدالية لمنتخب عربي في كرة القدم خلال أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا