عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

والد الملاكمة الجزائرية “إيمان خليف” يخرج بتصريح “عجيب”‘

أنا الخبر| analkhabar|

خرج والد الملاكمة الجزائرية الواعدة إيمان خليف مجدداً للدفاع عن ابنته، مؤكداً ثقتَه التامة بقدرتها على تحقيق الفوز في نهائي وزن 66 كيلوغرام في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وقد تعرضت خليف لحملة من الانتقادات والهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكك البعض في جنسها ووصفوها بـ”الرجل”، إلا أن هذه الهجمات لم تثنها عن تحقيق حلمها والوصول إلى النهائي.

وفي تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، أعرب والد إيمان خليف عن أمله الكبير في أن تعود ابنته إلى حاملة الميدالية الذهبية، مؤكداً أن هذا هو الوحيد الذي يسعى إليه هو وعائلته.

وقال: “نأمل أن تعود ابنتنا بالذهب، فهو حلمنا الوحيد. سيكون انتصارا على أعدائها. ستفوز، وفي الحلبة سترد على أع.داء الله الذين قادوا حملة ضدها”.

وأضاف والد الملاكمة الجزائرية أن إيمان تمتلك إرادة صلبة وعزيمة قوية، وأنها قادرة على تجاوز كل الصعاب والعقبات التي تواجهها في طريقها لتحقيق حلمها.

وأكد أن دعم العائلة والجمهور الجزائري سيكون له الأثر الكبير في رفع معنوياتها وتحفيزها على تقديم أفضل ما لديها في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا