عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب يفرض نفسه على وليد الركراكي للعب أساسيا مع المنتخب المغربي

لاعب يفرض نفسه على وليد الركراكي للعب أساسيا مع المنتخب المغربي في التفاصيل،

بعدما قدم أداءً استثنائياً مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة بباريس 2024، حيث سجل 8 أهداف، طالب اللاعب سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، بمنحه مكاناً أساسياً في تشكيلة المنتخب المغربي الأول.

وأكد رحيمي، الذي تعرض للظلم في السابق من قبل المدرب وليد الركراكي، أنه يمتلك كل المقومات التي تؤهله للعب كأساسي مع أسود الأطلس، مشيراً إلى أنه أفضل من بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا الذين يحصلون على فرص أكبر بالرغم من عدم تقديمهم المستوى المطلوب.

وأثبت رحيمي في الأولمبياد أنه لاعب ذكي وموهوب، وقادر على صناعة الفارق في المباريات، مما يجعله رقماً صعباً في تشكيلة المنتخب.

ووجه رسالة واضحة إلى الركراكي، مؤكداً أنه يستحق اللعب بشكل أساسي وليس الجلوس على مقاعد البدلاء.

بفضل تألقه اللافت، رفع رحيمي أسهمه بشكل كبير، وأثبت أنه لاعب من الطراز الرفيع، وقادر على تقديم الكثير للمنتخب المغربي في المستقبل.

يمتلك رحيمي مهارات عالية في التسجيل والمراوغة وصناعة الأهداف، مما يجعله إضافة قوية لخط هجوم أسود الأطلس.

يتوقع أن يشعل تألق رحيمي المنافسة على المراكز الأساسية في المنتخب المغربي، ويدفع بوليد الركراكي إلى إعادة النظر في خياراته، خاصة وأن رحيمي أثبت أنه يستحق الثقة ويملك القدرة على قيادة المنتخب لتحقيق المزيد من الإنجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا