عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان رحيمي.. العين الإماراتي يحسم مستقبل الاعب نهائيا

أكد محمد المحمود، عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، تمسك ناديه بخدمات النجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، وذلك في ظل الشائعات التي تتحدث عن تلقي اللاعب عروضاً مغرية من أندية أخرى.

جاء تأكيد المحمود على استمرار رحيمي مع العين خلال تصريحات صحفية أدلى بها على هامش المباراة الودية التي جمعت بين فريقه والرجاء الرياضي، حيث أكد أن رحيمي أصبح جزءاً لا يتجزأ من نادي العين ومدينة العين، وأن العلاقة التي تربطه بالنادي والجماهير تتجاوز حدود كرة القدم.

وأضاف المحمود أن إدارة العين لن تنظر في أي قد تصل لضم رحيمي، وأن اللاعب على علم تام برغبة النادي في الاحتفاظ بخدماته.

العين يستعد للموسم الجديد

وفي سياق متصل، يستعد نادي العين للمشاركة في العديد من البطولات الهامة خلال الموسم الجديد، حيث سيبدأ مشواره في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بمواجهة نادي كلباء في 18 أغسطس الجاري، ثم ينتقل بعد ذلك للمنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين، حيث سيواجه نادي خورفكان في الجولة الأولى.

رحيمي يحضر مباراة الرجاء

حضر سفيان رحيمي المباراة الودية التي جمعت بين نادي العين والرجاء الرياضي، وذلك لدعم فريقه الحالي ومتابعة زملائه اللاعبين. وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ختاماً، يؤكد تصريح عضو مجلس إدارة نادي العين على أهمية اللاعب سفيان رحيمي بالنسبة للنادي، وأن الإدارة عازمة على الاحتفاظ بخدماته في المواسم المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا