عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الوداد الرياضي يفاوض نجم الأهلي المصري “بيرسي تاو”

أنا الخبر| analkhabar|

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الوداد الرياضي يجري مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الأهلي المصري، وذلك بإيعاز من مدرب الفريق رولاني موكوينا.

ووفقًا للتقارير، سيقدم الوداد عرضًا رسميًا لتاو في الساعات القليلة المقبلة، محاولًا إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر قبل أنتدخل أندية أخرى على الخط.

ويعاني الأهلي المصري من ضغط لتمديد عقد تاو، ويعتمد الوداد على العلاقة القوية بين موكوينا وتاو لجذب هذه الموهبة. وإذا تمت الصفقة، سيكون تاو إضافة قوية لخط هجوم الفريق.

من جهة أخرى، حاول مسؤولو النادي الإفريقي  الاستفادة من زيارة الوداد لتونس لخطف اللاعب الموريتاني بونا عمر، لاعب وسط ميدان الفريق الأحمر.

وقد عرض الإفريقي 400 مليون للظفر بخدمات اللاعب، لكن مسؤولي الوداد رفضوا المناقشة بسبب احتياجهم لخدمات بونا.

في نفس السياق، تعادل الوداد الرياضي تحت قيادة مدربه رولاني موكوينا مع الإفريقي التونسي بهدف لمثله في مباراة إعدادية أُقيمت أول أمس على أرضية ملعب “رادس” بتونس.

وسجل الإفريقي هدفًا عكسيًا عن طريق المدافع نبيل مرموق، وأحرز محمد الرايحي هدف التعادل للوداد في الشوط الثاني.

المباراة الودية المقبلة سيواجه الوداد النجم الساحلي التونسي وديًا غدًا (الأربعاء)، مع إمكانية إضافة مباراة ودية ثالثة إذا تم تمديد فترة إقامة الفريق بتونس. ومن المقرر أن يعود الوداد إلى أرض الوطن بعد غدٍ (الخميس).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا