عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

البطولة الوطنية.. فريق حسنية أكادير بطموحات كبيرة للعودة إلى منصة التتويج

أنا الخبر| analkhabar|

البطولة الوطنية.. يطمح فريق حسنية أكادير لكرة القدم، إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال موسم 2024-2025 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” والمنافسة على اللقب.

ويصمم النادي السوسي، بكافة مكوناته على تعزيز مكانة الفريق بين فرق النخبة، وبالتالي استعادة مجده عندما توج بطلا للمغرب لسنتين على التوالي 2002 و 2003.

وتتجلى هذه الرغبة من خلال العمل على تقديم موسم جيد، عبر التعاقد مع لاعبين موهوبين وذوي الخبرة لتعزيز خطوط الفريق.

ويتعلق الأمر، بحارس المرمى يونس بوحيك، وخطي الهجوم يونس إكنيون وأيوب قزباط، ولاعبو الوسط حمزة البلغيتي، محمد المرسلي، أنيس الزواكي، علي الموسيع وياسين أدمام.

واستعدادا للموسم الكروي المقبل، أجرى النادي الذي أنهى موسم -2024 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، معسكرا تدريبيا في الفترة من 25 يوليوز إلى 8 غشت الجاري في مدينة الشارقة الإماراتية حيث أجرى أربع مباريات ودية.

وقد مكن هذا المران التدريبي، من تعزيز الانسجام بين مختلف مكونات الفريق، قبل العودة إلى أكادير لاستكمال هذا البرنامج الإعدادي بهدف تحقيق نتائج أفضل من الموسم المنصرم.

وعلى مستوى الجانب التنظيمي، وبعد انتخاب بلعيد الفقير نهاية سنة 2023 رئيسا للنادي خلفا لأمين ضور، واصل النادي إعادة هيكلته الداخلية من خلال عقد جمعه العام العادي في غشت الجاري برسم الموسم الرياضي 2023//2024.

وتضمن جدول أعمال هذا الجمع، على الخصوص، تلاوة وتداول التقارير الأدبية والمالية، بالإضافة إلى تقرير مراقب الحسابات.

وتوج الرجاء البيضاوي بلقب موسم 2023-2024 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، محققا بذالك لقبه الثالث عشر.

جدير ذكره، أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قد أعلنت أن منافسات القسم الأول (D1) والثاني (D2) من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (موسم 2024-2025)، ستنطلق يوم 30 غشت الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا