عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الخميس.. 4 ظواهر جوية صعبة

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يظل الطقس حارا نسبيا بأقصى كل من الجنوب، والجنوب الشرقي للبلاد.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية بشمال الأطلس الكبير، والأطلس المتوسط، وشرق الريف و بالمنطقة الشرقية.

وستكون الأجواء أحيانا غائمة خلال الصباح بالسهول الشمالية والوسطى و بسواحل البحر الأبيض المتوسط، مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة مصحوبة بالرعد.

ويرتقب أيضا تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي و الأقاليم الجنوبية.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و 30 درجة بالجنوب الشرقي و بأقصى جنوب البلاد، وما بين 20 و 23 درجة بواد ملوية، ومنطقة الغرب، والسهول المتواجدة غرب الأطلس الكبير و بالشمال الغربي للأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 09 و 15 درجة بالأطلسين الكبير و المتوسط و بالهضاب العليا الشرقية، وستكون ما بين 16 و 20 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار، فسترتفع بوسط البلاد، بينما ستعرف انخفاضا بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والمحمدية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا