عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يتلقى خبرا سيئا قبل مواجهة الغابون ولوسوتو

وليد الركراكي يتلقى خبرا سيئا قبل مواجهة الغابون ولوسوتو في التفاصيل،

أصيب المدافع المغربي الشاب شادي رياض، الذي يلعب أيضاً ضمن صفوف المنتخب المغربي، بإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه الإنجليزي كريستال بالاس بنادي نورويتش سيتي، والتي أقيمت ضمن منافسات الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تفاصيل الإصابة والخروج من المباراة

تعرض رياض للإصابة خلال الدقائق الأولى من المباراة، وتحديداً في الدقيقة العاشرة، مما اضطره إلى مغادرة أرضية الملعب بشكل اضطراري.

ولم يتم الكشف عن طبيعة الإصابة التي لحقت باللاعب المغربي الشاب، ولكن خروجه المبكر من المباراة يثير القلق حول خطورة الإصابة ومدى تأثيرها على مسيرته الكروية في الفترة المقبلة.

احتمالية غياب شادي رياض عن مباراتي المنتخب المغربي

لهذه الإصابة، بات من المحتمل غياب اللاعب شادي رياض عن مباراتي المنتخب المغربي المقبلتين في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي سيواجه فيها المنتخب المغربي نظيريه لوسوتو والغابون.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في ، مما يزيد من أهمية هاتين المباراتين بالنسبة للمنتخب المغربي والجماهير المغربية.

وسيتابع عشاق كرة القدم المغربية تطورات حالة اللاعب شادي رياض بقلق، متمنين له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب، خاصة وأن غيابه عن صفوف المنتخب المغربي سيكون خسارة كبيرة للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا