عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يتحدث عن حالة أكرد وأوناحي

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، على صعوبة القرار الذي اتخذه باستدعاء اللاعبين نايف أكرد وعز الدين أوناحي لقائمة أسود الأطلس التي ستخوض مباراتي الغابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

جاء تصريح الركراكي خلال التي عقدها للكشف عن قائمة المنتخب، حيث أوضح أن الوضع الحالي لكلا اللاعبين في نادييهما يمر بمرحلة حرجة، خاصة وأنباء انتقالهما إلى أندية أخرى تتردد بقوة.

وقال الركراكي: “أعيش حالة من القلق بسبب الوضع الصعب الذي يمر به اللاعبان، فأنا على اتصال دائم بهما وأتمنى أن يستقرا موقفهما في أقرب وقت ممكن.”

وأضاف المدرب الوطني: “رغم اقتراب أكرد وأوناحي من الرحيل عن فريقيهما، إلا أنهما يبذلان قصارى جهدهما للاستعداد للمباريات الدولية، وهما يلعبان في أندية أوروبية كبيرة، وأتمنى أن يجدا الحل الأمثل لمستقبلهما الكروي. لكنهما لاعبان أساسيان في تشكيلة المنتخب وأثق في قدراتهما دائماً.”

وتابع وليد الركراكي: “نايف أكرد لاعب مهم جداً في خط دفاعنا، وعز الدين أوناحي لاعب مميز ويمتلك مهارات عالية. سأقوم بتقييم جاهزيتهما البدنية خلال المعسكر لتحديد إمكانية مشاركتهما أساسيين في المباريات، لكنني كمدرب أرى أنه من الضروري أن أمنحهما الثقة التي يستحقانها.”

وأشاد الركراكي بقرار اللاعبين برفض مالية مغرية من أندية أخرى، مؤكداً على حرصهما على الحفاظ على مستواهما الكروي واللعب في أعلى المستويات.

واختتم وليد الركراكي تصريحاته بالتأكيد على أن أكرد وأوناحي سيكونان ضمن قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض معسكر الإعداد لمباراتي الغابون وليسوتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا