عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هذا اللاعب آخر الملتحقين بمعسكر المنتخب المغربي

شهد مجمع محمد السادس لكرة القدم استقبالاً حافلاً بوصول آخر العناصر المنضمة إلى صفوف المنتخب المغربي، وهو النجم حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي.

وبذلك يكون جميع اللاعبين المستدعين قد التحقوا بمعسكر المنتخب استعداداً لمباراتي الغابون وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان في استقبال اللاعبين الواحد تلو الآخر رشيد بنمحمود، مساعد المدرب الوطني وليد الركراكي، الذي حرص على الترحيب بهم وتهيئة الأجواء المناسبة.

وبعد ذلك، عقد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي اجتماعاً مصغراً مع جميع اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والنفسية، مؤكداً أن المنتخب بكامل عناصره وجاهز لخوض التحديات المقبلة.

وفي سياق آخر، وجه الركراكي التهنئة للاعب الشاب بلال الخنوس على انضمامه إلى فريق الإنجليزي، معرباً عن فخره بإنجاز هذا اللاعب الواعد.

كما سعى الركراكي إلى رفع معنويات اللاعبين الذين يعيشون بعض الصعوبات في أنديتهم، مثل عز الدين أوناحي الذي يواجه بعض المشاكل مع ناديه مارسيليا ويرفض الانتقال إلى نادي السد القطري.

وبهذه الخطوة، يؤكد الركراكي على أهمية الجانب النفسي في كرة القدم، ويسعى إلى خلق روح الفريق والانسجام بين اللاعبين، وذلك لتحقيق أفضل النتائج في المباريات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.