عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يركز على أمرين خلال الحصة التدريبية الأولى

شهد ملعب محمد السادس لكرة القدم، مساء يوم الإثنين، انطلاق أولى حلقات التحضير ل “المنتخب المغربي” استعداداً لمباراتيه الحاسمتين أمام منتخبي الغابون وليسوتو في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها .

وقد ركز المدرب الوطني وليد الركراكي خلال الحصة التدريبية الأولى على الجانبين البدني والتقني، حيث خضع اللاعبون لسلسلة من التمارين البدنية القوية، بالإضافة إلى تمارين تكتيكية تهدف إلى رفع مستوى الانسجام بين اللاعبين وتطبيق الخطط التي وضعها الطاقم التقني.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي مباراتيه المقبلتين على أرضية ملعب الكبير بأكادير، حيث سيستقبل منتخب الغابون يوم الجمعة 6 شتنبر، ثم منتخب ليسوتو يوم الإثنين 9 شتنبر، وذلك انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً.

وبهذه المناسبة، يعيش عشاق كرة القدم المغربية حالة من الحماس والتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في هاتين المباراتين، والتي تعتبر حاسمة في مسار المنتخب نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا