عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

منصة (إنستغرام) تطلق خاصية كتابة التعليقات على منشورات (الستوريز) المصورة القصيرة

أنا الخبر| analkhabar|

أتاحت منصة إنستغرام لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، مؤخرا، خاصية جديدة تسمح بكتابة التعليقات على المنشورات المصورة القصيرة “الستوريز” التي تختفي بعد 24 ساعة من نشرها.

وتسمح الخاصية الجديدة للمستخدمين بإمكانية التعليق على القصص المصورة، ما يحدث نقاشا بين صناع المحتوى ومتابعيهم، بدلا من الاكتفاء بإرسال التعليق في رسالة خاصة إلى صانع المحتوى. و

قالت المتحدثة باسم إنستغرام، إيميلي نورفولك، في تصريحات لمواقع متخصصة، إن التحديث الجديد سيتيح للمستخدم فتح أو غلق التعليقات على أي “ستوري”، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت المنصة ستسمح بغلق التعليقات بعد نشر القصة المصورة، كما هو الحال مع المنشورات العادية على إنستغرام.

وتعتبر الخاصية الجديدة واحدة من سلسلة خطوات تتخذها إنستغرام لجعل “الريلز”، و”الستوريز” مساحة لمشاركة المحتوى والتفاعل الاجتماعي بين صناع المحتوى ومتابعيهم، وكذلك بين الأصدقاء والعائلة، وليست مجرد مساحة لنشر المحتوى الاستهلاكي، والذي يتصفحه المستخدم سريعا عبر سحب لأعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا