عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

3 حالات جوية في غدا الثلاثاء

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بتشكل سحب منخفضة وكتل من الضباب خلال الليل والصباح بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وكذا السايس.

ويرتقب نزول قطرات مطرية، وبروز رعد فوق أقصى جنوب المملكة، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة أحيانا بالجنوب الشرقي للبلاد.

كما سيكون الطقس حارا نسبيا بداخل الأقاليم الجنوبية، وسيلاحظ تناثر حبات من الغبار بالمناطق الجنوبية، بالإضافة إلى تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى والجنوبية.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 24 و 31 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 19 الى 24 درجة في كل من الجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الصحراوية، والسواحل الشمالية والجنوبية، إضافة الى الواجهة المتوسطية، فيما ستكون ما بين 14 و 19 درجة بباقي ربوع المملكة.

وستكون درجات الحرارة خلال النهار في ارتفاع في جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستعرف انخفاضا طفيفا بباقي أرجاء البلاد.

أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج زوالا شمال راس حديد، ثم قليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا