عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

شرط وليد الركراكي لعودة عطية الله للمنتخب المغربي

أطلق الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة والغابون، تصريحات مثيرة للاهتمام حول إمكانية عودة الظهير الأيسر يحيى عطية الله إلى صفوف المنتخب الوطني.

وأكد الركراكي أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين الموهوبين، مشيراً بشكل خاص إلى عطية الله الذي انتقل مؤخراً إلى نادي الأهلي المصري.

وأوضح الركراكي أن عودة عطية الله إلى المنتخب مرتبطة بأدائه مع ناديه الجديد، حيث يجب أن يثبت قدرته على تقديم المستوى المميز الذي كان يقدمه مع المنتخب سابقاً.

وأشار الركراكي إلى أن المنتخب الوطني يعاني من بعض المشاكل في مركز الظهير الأيسر، وأن عودة عطية الله قد تكون الحل الأمثل في حال عدم استقرار أداء اللاعبين الأساسيين في هذا المركز، وهما أشرف حكيمي ونصير مزراوي.

وتشير تصريحات وليد الركراكي إلى أن عطية الله بات مرشحاً بقوة للعودة إلى المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع اقتراب موعد مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا