عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

منتخب كولومبيا ينتصر على الأرجنتين.. تصفيات كأس العالم 2026

في مفاجأة من العيار الثقيل، تمكن منتخب كولومبيا من تحقيق فوز ثمين على حساب العملاق الأرجنتيني بنتيجة (2-1)، في مواجهة مثيرة جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كولومبية واضحة، تُوجت بهدف مبكر سجله اللاعب يورسون موسكيرا في الدقيقة 25، ليهز الشباك الأرجنتينية ويفتح شهية لاعبي “القهوة” لتسجيل المزيد.

مع بداية الشوط الثاني، دخل منتخب الأرجنتين بقوة سعياً لتعديل النتيجة، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق نيكولاس غونزاليز الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 48.

إلا أن الفرحة الأرجنتينية لم تدم طويلاً، حيث عاد المنتخب الكولومبي مجدداً ليفرض سيطرته على مجريات اللعب، لينال ركلة جزاء في الدقيقة 60 نفذها بنجاح النجم خاميس رودريغيز، مانحاً فريقه التقدم مجدداً.

وبهذه النتيجة القيمة، ارتقى منتخب كولومبيا إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند 18 نقطة في صدارة المجموعة، ليثبت هذا الفوز أن المنافسة على التأهل إلى كأس العالم 2026 ستكون شرسة للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا