عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

.. 3 ظوهر جوية صعبة غدا الأربعاء

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تهم زخات رعدية مصحوبة ببرد وهبات رياح الأطلس الكبير وداخل الأقاليم الصحراوية.

ويرتقب أيضا نزول قطرات مطرية وبروز رعد متفرق فوق كل من الريف، والأطلسين الصغير والمتوسط، وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، إلى جانب ظهور سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا خلال الصباح والليل على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 19 و25 درجة فوق كل من الغرب، واللوكوس، والجنوب-الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 07 و12 درجة بالريف، وبالأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع فوق الأطلس المتوسط، وداخل منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وفي انخفاض بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى محليا هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهادئ إلى قليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والعرائش، وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا